الحسيني يحذر من سياسة استفراد الاحتلال بالأسرى المقدسيين

تاريخ الإضافة الأربعاء 11 تشرين الثاني 2009 - 8:09 م    عدد الزيارات 2752    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 حذر محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني من سياسة الاحتلال بالاستفراد بالأسرى والمعتقلين المقدسيين، من خلال فرض المزيد من الإجراءات وحرمان الأهل من زيارة أبنائهم.

 

وقال في بيان وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه اليوم (11-11) أن إجراءات الاحتلال تزيد من تفاقم الأوضاع الأمنية وتدهورها داخل السجون وخارجها.
ودعا الحسيني القوى الوطنية والإسلامية والقطاعات الشعبية والنقابية وكافة المؤسسات والهيئات القانونية والحقوقية إلى تفعيل نشاطاتها الإعلامية والجماهيرية تضامنا مع الأسيرات والأسرى في سجون ومعتقلات الاحتلال، والوقوف إلى جانب الحركة الأسيرة.

 

كما طالب المحافظ المجتمع الدولي والأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتها تجاه حملة التصعيد التي تشنها سلطات الاحتلال ضد الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجونها والتي تنذر بالخطورة وتهدد حياة وأمن آلاف الأسرى والأسيرات.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »