استصدار أوامر تجميد قرارات هدمٍ لنحو 30 منزلاً ومدرسة في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 أيار 2009 - 2:38 م    عدد الزيارات 3272    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 استصدر حقوقيون يعملون ضد قرارات الاحتلال المتعلقة بهدم منازل الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة، اليوم أوامر بتجميد لقرارات هدمٍ إدارية كانت صدرت من بلدية الاحتلال في القدس بحق أكثر من ثلاثين منزلاً في مدينة القدس.
والمنازل التي صدرت بحقها أوامر التجميد تتوزع في العديد من الأحياء المقدسية، أبرزها: البلدة القديمة، شعفاط، بيت حنينا، الأشقرية.
من جهة ثانية، تم استصدار قرار تجميد هدم مدرسة في حي جبل المكبر جنوب شرق مدينة القدس المحتلة.
إلى ذلك، واصل مستخدمو بلدية الاحتلال في القدس تسليم المزيد من أوامر الهدم والغرامات المالية العالية إلى عدد كبير من أصحاب المنازل في أحياء متفرقة من مدينة القدس المحتلة، فيما يخيّم الخوف من خطر هدم المنازل على الأجواء العامة في مختلف أنحاء المدينة المقدسة.
 

 


المصدر: خاص بالموقع - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »