ضمن فعاليات الحملة الأهلية الأردنية

كلية المجتمع الإسلامي في الزرقاء تفتتح فعاليات الأسبوع المقدسي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 5 أيار 2009 - 2:50 م    عدد الزيارات 4716    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


""

 

تحت رعاية معالي الأستاذ الدكتور إسحاق أحمد فرحان افتتح في كلية المجتمع الإسلامي في الزرقاء فعاليات الأسبوع المقدسي بالتعاون مع الحملة الأردنية للاحتفال بالقدس عاصمة الثقافة العربية 2009
 وقد تضمن الافتتاح كلمة للدكتور أحمد الشوابكة عميد كلية المجتمع الإسلامي تحدث خلالها عن القدس التي تعد أمانة في عنق الأمة وعن دور الأمة في حمايتها والحفاظ عليها ومسؤوليتها عنها
 وأكد على أن القدس ستبقى إلى يوم القيامة مؤشراً على قوة الأمة.
 وتضمن الحفل أيضاً كلمة لمعالي أ.د. إسحاق أحمد فرحان تحدث فيها عن الحملة الأهلية الأردنية للاحتفال بالقدس عاصمة الثقافة العربية والأهداف التي تسعى لتحقيقها  ودور الثقافة في معركة الأمة وفي مواجهة أعدائها، كما تحدث عن وجود أشباه لهذه الحملة في عواصم عربية وإسلامية أخرى وقدم معاليه مجموعة من الاقتراحات السياسية والثقافية والتربوية والإعلامية التي تساهم في حماية القدس والمحافظة عليها.
ويتضمن الأسبوع المقدسي معرض صور وكتب ومعرض تراث مقدسي بالإضافة إلى محاضرة حول القدس في الرؤية الشرعية لسعادة المحامي نضال العبادي .
كما يتضمن دورة شباب لأجل القدس لطالبات الكلية والمجتمع المحلي و تقام الفعاليات في كلية المجتمع الإسلامي في مدينة الزرقاء.

 

""

""

""

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: abdullah

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »