حفل استقبال للأسير المحرر بسّام ادريس في جمعية الشبان المسلمين

تاريخ الإضافة الجمعة 22 أيار 2009 - 9:40 م    عدد الزيارات 3794    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

 أُقيم بعد صلاة الجمعة اليوم (225) حفل استقبال على شرف الأسير المحرر  بسّام محمد طلب إدريس من حي الثوري جنوب المسجد الأقصى المبارك، في قاعة جمعية الشبان المسلمين بضاحية البريد شمال مدينة القدس المحتلة.


وأَمّ القاعة مئات المواطنين من مختلف مناطق وأحياء مدينة القدس ومن محافظات الضفة الغربية، ومن بينهم عدد كبير من الشخصيات القيادية الوطنية والدينية، والتي قدمت التهاني بمناسبة الإفراج عن الأسير إدريس بعد قضائه 16 عاماً.

 


وتخلل حفل الاستقبال تقديم وجبة طعام للحضور، وإلقاء عدد من القياديين لكلمات عبّرت عن احترامهم الشديد للأسرى في سجون الاحتلال، وأشادت بصمودهم وثباتهم ووحدتهم التي تُعبّر عن أصالة الشعب الفلسطيني، وطالبت بالإفراج عن كافة الأسرى، وشددت على أهمية أن تشمل صفقات تبادل الأسرى أسرى مدينة القدس، الذين يخضعون لابتزازات الاحتلال.

 

 

 

 


المصدر: موقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »