قررت إبعاده عن الأقصى 15 يوماً

قوات الاحتلال تحتجز المصور الصحفي المقدسي أحمد جلاجل

تاريخ الإضافة الجمعة 29 أيار 2009 - 11:03 م    عدد الزيارات 3303    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


احتجزت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الجمعة (295) الزميل المصور الصحفي أحمد جلاجل، الذي يعمل لصالح عدة فضائيات عربية، عند بوابة الأسباط، إحدى بوابات المسجد الأقصى المبارك، واقتادته إلى مركز توقيف تابع لها في القدس.


هذا وأكّد جلاجل لـ "موقع مدينة القدس" أن شرطة الاحتلال سلمته قراراً يقضي بإبعاده عن المسجد الأقصى لمدة أسبوعين قبل أن تفرج عليه بكفالة مالية قدرها ثلاثة آلاف شاقل جديد.


ولفت الزميل جلاجل إلى أن قوة من عناصر شرطة الاحتلال داهمته وزميله رائد سرحان وصادرت على الفور كاميرا التصوير، وانهالت عليه بالكلمات البذيئة، وقالوا له أن التصوير من داخل المسجد الأقصى ممنوع ويمس بـ "القانون العام".

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »