الشيخ التميمي:

مسيرة المثليين في القدس اعتداء على قدسية وطهارة ومكانة المدينة الروحية والعقدية

تاريخ الإضافة الخميس 25 حزيران 2009 - 2:14 م    عدد الزيارات 3180    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدان سماحة الشيخ تيسير التميمي قاضي القضاة رئيس الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات قرار سلطات الاحتلال نشر أكثر من 1500 شرطي احتلالي والاستعانة بمروحيات عسكرية لحماية مسيرة للمثليين في مدينة القدس المباركة اليوم الخميس معتبراً ذلك اعتداء على قدسية وطهارة ومكانة القدس الروحية والعقديِِة، واستفزازا لمشاعر المسلمين وقال في بيان وصل مراسلنا نسخة منه اليوم (25-6) إن ما تمارسه هذه الجماعات مناف للفطرة الإنسانية والتعاليم التي دعت إليها الشرائع الإلهية، وأكد بأنها نوع آخر من أنواع التدنيس بحق المدينة المقدسة، وتأتي بدعم  مباشر من حكومة نتنياهو اليمينية المتطرفة لإضفاء مزيد من السيطرة وتكريس المشاهد والإجراءات الاحتلالية فيها.

 

 وشدد الشيخ التميمي على أن مدينة القدس هي عاصمة دولة فلسطين الدينية والسياسية والروحية ولا حق لليهود فيها، وهي مدينة محتلة كسائر المدن الفلسطينية والعربية، موضحاً أن كل الإجراءات التي تتخذها سلطات الاحتلال والمؤسسات والجمعيات والجماعات التابعة لها باطلة.

 

ودعا الشيخ التميمي أبناء شعبنا المرابط وجميع مؤسساته وشخصياته في مدينة القدس إلى رفض هذه المسيرة والتصدي لها ومنعها حفاظاً على قيمنا الدينية والأخلاقية والاجتماعية وصوناً لقدسية وطهارة هذه الأرض المباركة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »