الاحتلال يدهم منزل رئيس مجلس قرية جبع ويحتجز أفراد العائلة تحت تهديد السلاح

تاريخ الإضافة الأحد 28 حزيران 2009 - 1:22 م    عدد الزيارات 3171    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 اقتحمت قوة من جيش الاحتلال منزل الحاج عبد الكريم بشارات رئيس مجلس قروي جبع شمال شرق مدينة القدس المحتلة يوم أمس (26-6)، واحتجزت أفراد العائلة عدة ساعات قبل أن تنتهي من عملية تفتيش واسعة النطاق في المنزل ومرافقه بحثاً عن سلاح.

 

وفي اتصال هاتفي مع مراسلنا في القدس المحتلة، قال الحاج بشارات: "إن الجنود كانوا مدججين بالأسلحة الأوتوماتيكية، تُرافقهم  الآليات العسكرية وكلاب شرطية متوحشة، أثارت الفزع والخوف بين أفراد الأسرة من أطفال ونساء، وإن العملية انتهت بكلمة اعتذار!".

 

وأوضح أن "القوة أحاطت بالمنزل من كل الاتجاهات واستخدمت مكبرات الصوت وطلبت من الأسرة الخروج من البيت فوراً وبدون تأخير، قبل أن يقتحموا البيت بصورة وحشية".

 

وأوضح الحاج بشارات أن والدته المسنة 77 سنة أًصيبت بإعياءٍ شديد وزادت حالتها الصحية سوءا حينما شاهدت هذه القوة والكلاب المتوحشة، والطريقة التي يحطم بها الجيش أثاث المنزل ومحتوياته


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »