"مؤسسة القدس" تفتتح مكتبها في جزر القمر

تاريخ الإضافة الأحد 28 حزيران 2009 - 11:28 ص    عدد الزيارات 3280    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


افتتحت مؤسسة القدس الدولية مكتباً لها في دولة جزر القمر الإسلامية بمشاركة واسعة من القيادات والشخصيات الاعتبارية، ومنها: السيد عبد الله خليفة رئيس مجلس الأمناء والرئيس الأسبق للمجلس الوطني، والسيد أحمد راشد نائب رئيس مجلس الأمناء والأمين العام لجبهة العدالة الوطنية، والأخ محمد علي محمد رئيس مجلس الإدارة ووزير العدل والشؤون الإسلامية حالياً، والسيد يوسف محمد بوانا (المفوض) للوظائف العامة والشؤون الإسلامية لولاية جزيرة القمر الكبرى، والأخ عبد الجليل الحواشي منسق مؤسسة القدس الخيرية بجزر القمر، والأخ عبد النور أحمد عيسى أمين السّر لمجلس الأمناء ومندوب المؤسسة في جزر القمر، وعدد كبير من الدعاة والخطباء والشخصيات السياسية والاجتماعية.

 

وفي هذه المناسبة، عُقد مؤتمر صحفي في فندق موفق في العاصمة الاتحادية مروني،  والذي افتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة رئيس مجلس الأمناء السيد عبد الله خليفة والذي قدم شكره لله عزّ وجل الذي وفقنا بإنجاز هذا الحدث بعد أن كان حلماً. كما عبّر عن شكره للحضور مشيراً إلى اهتمام الشعب القمري بالقضية الفلسطينية بصفة عامة والمسجد الأقصى بصفة خاصة، وذكر مراحل إنشاء هذه المؤسسة بدءاً من زيارة وفد المؤسسة لجزر القمر من شهر فبراير 2008 وعقد أول لقاء لهذه الفكرة في هذا الفندق، ثم مقابلة هذا الوفد السيد رئيس الجمهورية وإبداء موافقته على هذا المشروع.

 

وكانت مؤسسة القدس حصلت على الترخيص الرسمي في وقت سابق


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »