الحركة الإسلامية في بيت المقدس نظمت حفل استقبال للأسير المحرر يعقوب أبو عصب

تاريخ الإضافة الإثنين 6 تموز 2009 - 10:47 م    عدد الزيارات 3059    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 نظمت الحركة الإسلامية في بيت المقدس الليلة الماضية (5-7) حفل استقبالٍ مركزي في حي الصوانه في القدس المحتلة بمناسبة تحرير الأسير المحرر يعقوب محمود أبو عصب 38 عاماً بحضور القيادات والشخصيات الاعتبارية الإسلامية والوطنية في المدينة المقدسة والمئات من المواطنين المقدسيين.
 

وقد بدأ الحفل الحاشد بدخول الأسير المحرر أبو محمود وسط  تكبير وتهليل المشاركين في الحفل رافعين خلالها الرايات الخضراء التي تعبر عن إسلامية المكان والزمان وبدأ رجال الزفة الشعبية يقرعون الطبول ويرددون الأهازيج الوطنية والإسلامية.
 
وألقيت في الاحتفال كلمة باسم الحركة الإسلامية في بيت المقدس حيا  فيها المتحدث باسمها الأسير المحرر أبو عصب بعد قضائه أربعة أعوام خلف قضبان سجون الاحتلال ورحب بالحضور، وأكد المتحدث على التمسك بالثوابت الوطنية التي أساسها المقاومة لتحرير الأرض والإنسان و المضي قدماً في الجهاد والنضال حتى دحر الاحتلال عن القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك.
 
 وكانت سلطات الاحتلال  قد أفرجت عن الأسير  يعقوب أبو عصب يوم الخميس الماضي من سجن نفحة الصحراوي بعد أن أمضى في سجونها أربعة أعوام.


المصدر: خاص - موقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »