وفد من نادي الأسير و لجنة أهالي الأسرى يزور الأسيرين المقدسيين المحررين مجد عويس و بلال عبد ربه

تاريخ الإضافة الإثنين 13 تموز 2009 - 9:47 ص    عدد الزيارات 3616    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام وفد من نادي الأسير و لجنة أهالي الأسرى و المعتقلين المقدسيين بزيارة لمنزلي الأسيرين المقدسيين المحررين مجد عويس و بلال عبد ربه، حيث قام الوفد بتقديم التهاني للأسيرين و لأهاليهم، و قدموا درع تقديري لكليهما، و كان الوفد قد سمع من الأسيرين شرحاً مفصلاً عن أوضاع الأسرى في سجن الجلبوع، و أثنى الأسيرين على العلاقة الطيبة و الانسجام الكبير ما بين الأسرى.

 

يذكر أن الأسير المحرر مجد عويس قد أمضى 17 شهراً في الأسر و أفرج عنه الشهر الماضي وهو من سكان رأس العامود، بينما أمضى الأسير بلال عبد ربه مدة محكومته البالغة 20 شهراً و أفرج عنه يوم الاثنين 6/7/2009م و هو من سكان صور باهر و سبق له أن اعتقل عدة مرات و أمضى ما يزيد عن 7 سنوات داخل الأسر و هو أب لطفل كان قد رزق به قبل الاعتقال بيوم واحد فقط.

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »