دائرة تنمية الشباب تستنكر إغلاق مركز "نضال"

تاريخ الإضافة الخميس 16 تموز 2009 - 10:05 م    عدد الزيارات 2939    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


استنكرت دائرة تنمية الشباب بشدّة إغلاق مركز "نضال" لتنمية و تعزيز المجتمع، لافتةً إلى أنّ اشتداد الهجمة التي تقوم بها سلطات الاحتلال ضد كل ما هو فلسطيني في مدينة القدس من شأنه أن يدقّ ناقوس الخطر، ومشدّدة على أنّ هذه الإجراءات تستدعي التحرك على مستوى عالٍ للوقوف في وجه هذه الإجراءات.

 

وقالت دائرة تنمية الشباب في بيان لها وصل موقع "مدينة القدس" نسخة اليوم "دائرة تنمية الشباب تستنكر وبشدة إغلاق مركز نضال لتنمية و تعزيز المجتمع التابع للجان العمل الصحي ، الواقع في طريق الجبشة – البلدة القديمة بالقدس وذلك يوم الأربعاء الموافق 15/07/2009"، وأضاف "المركز الوطني الذي يقدم خدماته المجتمعية و الصحية والثقافية للمجتمع المحلي بالقدس الشريف عامة وبالبلدة القديمة خاصة ؛ هذا الإغلاق الذي يأتي مخالفا للقانون الدولي و متجاهلا أدنى حقوق الإنسان حسب جميع المعتقدات الدينية والإنسانية والقيم الأخلاقية". 

 

هذا واعتبرت الدائرة "اشتداد الهجمة الشرسة التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد كل ما هو فلسطيني في مدينة القدس، لا بد و أن يدق ناقوس الخطر لدى جميع من يفهم أهمية استمرار الوجود الفلسطيني في القدس"، معتبرةً هذه الهجمة دافعاً لـ "القيام بتحركات على مستوى عالي للوقوف في وجه الإجراءات غير القانونية وغير الشرعية ضد السكان الفلسطينيين في القدس".

 

إلى ذلك؛ دعت دائرة تنمية الشباب الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي إلى "حماية الشعب الفلسطيني ومؤسساته و انجازاته"، كما شدّدت الدعوة إلى "تطبيق جميع القوانين و القرارات الدولية الخاصة بمدينة القدس وتدعوها إلى الضغط على الحكومة الإسرائيلية لإعادة فتح المؤسسات الفلسطينية المغلقة وكما تدعو المؤسسات الفلسطينية إلى الوقوف ضد الإجراءات الإسرائيلية".

 


المصدر: خاص - موقع مدينة القدس - الكاتب: evadmin

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »