الاحتلال يعتقل صحفيين فلسطينيين في القدس القديمة

تاريخ الإضافة الإثنين 20 تموز 2009 - 10:43 ص    عدد الزيارات 2995    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتقلت سلطات الاحتلال صحفيين فلسطينيين في البلدة القديمة من مدينة القدس المحتلة، يعملان في التصوير مع شركة "بال ميديا" الإعلامية، وتم اقتيادهما  إلى أحد مراكز التحقيق.

 

وأوضح بيان للشركة، وصل مراسلنا نسخة منه أن سلطات الاحتلال أفرجت في وقت لاحق عن المصورين على أن يتم استدعاؤهما مساء اليوم لمواصلة التحقيق معهما.

 

من جهة أخرى، وجهت النيابة العامة "الإسرائيلية" لائحة اتهام ضد الصحافي والكاتب الفلسطيني "برهوم جرايسي" من مدينة الناصرة بدعوى أنه "هدّد" و"ضرب" مستوطن يهودي.
وحسب بلاغ المحكمة فإن الجلسة الأولى لمحاكمة جرايسي ستعقد في محكمة الصلح في الناصرة يوم الرابع والعشرين من كانون الثاني (يناير) من العام المقبل وستجري حول تهمتي التهديد والضرب.


المصدر: خاص بموقه مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »