بمناسبة توزيع جوائز مسابقة "نصيرات الأقصى:

مؤسسة "مسلمات من أجل الأقصى" تنظم احتفالاً كبيراً في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الخميس 23 تموز 2009 - 4:37 م    عدد الزيارات 3155    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

نظمت مؤسسة "مسلمات من أجل الأقصى"، في المصلى المرواني في المسجد الأقصى المبارك  احتفالاً لتوزيع الجوائز على المشاركات في مسابقة "نصيرات الأقصى" السابعة, بحضور حشد كبير من السيدات والفتيات.

 

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، تلاها كلمة للأخت أم عمر محاجنة مندوبة عن إدارة مؤسسة "مسلمات من أجل الأقصى", والتي رحبت بالحضور وأثنت على مشاركتهن في مشاريع ونشاطاتالمؤسسة.
 وكما حثت محاجنة الأخوات على "العودة إلى العقيدة الإسلامية, وتخطيط ومنهجة حياتهن وفقاً لهذه العقيدة, وعدم الاكتفاء بالتبرع بالأموال, أو بالهتافات والمظاهرات..لأن نصرة الأقصى تطلب أكبر من ذلك فهي ذات معانٍ عظيمة".

 

وفي نهاية كلمتها، وجهت محاجنة الشكر لكل من مؤسسة الأقصى للوقف والتراث ومؤسسة البيارق ودائرة الأوقاف ومؤسسة مسلمات من أجل الأقصى وإلى كل من يعمل على نصرة المسجد الأقصى والمقدسات.

 

 وأكدت الأخت نهاية تايه من قلنسوة في كلماتها على مدى "تعلق كل واحدة من المشاركات بالمسجد الأقصى وذلك لقربهن الجغرافي منه والذي من المفروض أن يوازي قربهن الروحي من قدسية هذا المكان".

 

 وأشارت التايه إلى البركة التي تحيط هذه الأراضي المقدسة، مذكرةً بفضل هذه الأيام المباركة أيام ذكرى الإسراء والمعراج وما لهذه الذكرى من مكانة في قلوب المسلمين.

 

وتم في نهاية الحفل، توزيع الجوائز على المتسابقات الفائزات.

 

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »