«الدستور» تكرّم المناضلة الفلسطينية أم كامل

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 تموز 2009 - 10:19 ص    عدد الزيارات 2960    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


كعادتها جريدة الدستور تحتفل بالشخصيات الوطنية.. وبكل قصص النضال.... وفي استمرار لهذه الرسالة كانت لحظات خاصة صباح أمس (28-7) في مكتب رئيس التحرير المسؤول محمد حسن التل، وبحضور نائب المدير العام إسماعيل كامل الشريف، عندما كرمت "الدستور" المناضلة فوزية الكرد (ام كامل) القادمة من القدس، في زيارة بدعوة من "الحملة الاهلية للاحتفال بالقدس".

 

و عبر التل والشريف عندما قدما درع "الدستور" لأم كامل عن سعادتهما بلقاء الكرد وعن وقوف "الدستور" إلى جانب القضية الفلسطينية بكل تفاصيلها، وصولا إلى سلام عادل وشامل وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

 

أم كامل التي قدمت من القدس تحكي قصة صمودها أمام سلطات الاحتلال التي جرّدتها من منزلها وأجبرتها على الإقامة في خيمة أصبحت رمزا لصمود وتحدي الشعب الفلسطيني أمام تعنت الاحتلال.

 

وأكد التل خلال لقائه وتكريمه لأم كامل أن "الدستور" تسعد بلقاء شخصيات وطنية تعمل باتجاه دعم القضية الفلسطينية التي تعد القضية المركزية للمنطقة والعالم.


المصدر: صحيفة الدستور الأردنية - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »