لجان المقاومة الشعبية:

"محاولات تهويد القدس لا يمكن أن تنزعها عن عمقها العربي والإسلامي"

تاريخ الإضافة الإثنين 3 آب 2009 - 12:13 م    عدد الزيارات 3174    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكدت لجان المقاومة الشعبية اليوم الاثنين(3-8) أن القدس عاصمة الدولة الفلسطينية وكل ذرة تراب فيها مقدسة، لأنها جُبلت بدماء الشهداء من الصحابة الكرام رضي الله عنهم والمجاهدين من أبناء فلسطين والأمة العربية.

 

وقالت لجان المقاومة الشعبية في بيان وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه: "إن كل من يفرط في ذرة من تراب القدس هو خائن لله ورسوله ودماء الشهداء ولا ينتمي إلى شعب المقاومة شعب فلسطين".

 

 
أما على الصعيد الشعبي والجماهيري دعا البيان جماهير شعبنا الفلسطيني إلى "التصدي لكل محاولات العدو للنيل من المسجد الأقصى ومدينة القدس والخروج بمسيرات غضب دفاعاً عن الأقصى والقدس أمام محاولات التدنيس والتهويد التي تتعرض لها".
 ودعت لجان المقاومة الشعبية فصائل المقاومة وأذرعها العسكرية إلى الرد على جرائم الاحتلال ومستوطنيه والدفاع عن حقوق شعبنا في أرضه ومقدساته.

 

 
وطالبت لجان المقاومة الشعبية: "النظام العربي والإسلامي الرسمي إلى الخروج عن حالة الصمت تجاه ما تتعرض له مدينة القدس وأن يقف وقفة مسؤولة تساند حقوق شعبنا وتفضح ممارسات العدو وإجرامه بحق شعبنا ومقدساتنا".

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »