غداً...

اجتماع طارئ لمندوبي الجامعة العربية حول القدس

تاريخ الإضافة الأحد 9 آب 2009 - 11:54 ص    عدد الزيارات 2938    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين اجتماعاً طارئاً يوم غد الاثنين برئاسة السودان، وبحضور الأمين العام للجامعة عمرو موسى.

 

وقال رئيس مكتب الأمين العام السفير هشام يوسف في تصريح للصحافيين: "إن هذا الاجتماع يأتي بناء على رسالة وجهها وزير الخارجية في الحكومة الفلسطينية في رام الله رياض المالكي إلى موسى لبحث تطورات الأوضاع في مدينة القدس".

 

وأضاف يوسف أن الاجتماع سيناقش تطورات الأوضاع في المدينة المحتلة على ضوء ممارسات الاحتلال غير الشرعية ومحاولات الاحتلال المستمرة لتهويد المدينة وتفريغها من سكانها العرب.

 

وحذر من خطورة هذه الإجراءات العنصرية التي تقوم بها سلطات الاحتلال والتي تهدف إلى تهويد مدينة القدس وتعزيز الاستيطان وتدمير عملية السلام.
وأكد أن هذا الأمر يضع المسؤولية على عاتق اللجنة الرباعية ومجلس الأمن والمجتمع الدولي لوقف هذا العدوان وتلك الممارسات غير الشرعية من جانب الاحتلال.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »