لتنسيق الفعاليات في شهر رمضان:

ملتقى جديد لعدد من المؤسسات في لقدس

تاريخ الإضافة الإثنين 10 آب 2009 - 1:26 م    عدد الزيارات 3051    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


عقد في مقر جمعية الرازي للثقافة والمجتمع ببلدة الرام شمال القدس المحتلة، اجتماع موسع ضم العديد من المؤسسات المقدسية لوضع الترتيبات لنشاطات موحدة ومتعددة خلال شهر رمضان المبارك.

 

وأُعلن في الاجتماع عن تشكيل ائتلاف بين هذه المؤسسات يهدف إلى تنفيذ العديد من النشاطات الثقافية والاجتماعية والفنية خلال الشهر الفضيل.
وضم الائتلاف جمعية الرازي للثقافة والمجتمع، ملتقى الفنانات المقدسيات، مركز نسوي حي الثوري – سلوان، مسرح سنابل، جمعية الجالية الإفريقية.

 

كما وتم التنسيق مع مؤسسة بيالارا من أجل الترتيب لهذه النشاطات مع البرنامج التلفزيوني "طلات مقدسية".
وستشارك في هذه الأنشطة، إضافة إلى أعضاء الائتلاف العديد من المؤسسات المقدسية منها: برلمان شباب القدس الطلابي وفرقة مسرح خراريف وحركة القدس الخالدة.
وتشمل البرامج التي تم إقرارها حفل استقبال شهر رمضان، ومسيرة من المسجد الأقصى إلى باب العامود، وحفلات استقبال شهر رمضان المبارك في مدارس القدس، ومشروع إفطار الصائم الصغير، وأمسيات القدس الرمضانية بمشاركة المؤسسات في المواقع ومسابقة رمضانية مطبوعة توزع على كافة مدارس القدس وتتوج هذه الفعاليات في حفل استقبال أيام عيد الفطر.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »