المستوطنون يواصلون اعتداءاتهم على منزل سليمان حجازي

تاريخ الإضافة الثلاثاء 11 آب 2009 - 9:52 ص    عدد الزيارات 2968    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

اقتحمت مجموعة من المستوطنين منزل المواطن سليمان حجازي، وشرعت بأعمال الترميم والبناء فيه. بعد رد محكمة الصلح الاحتلالية الالتماس المقدم من قبل المحامي حسني أبو حسين ضد الاستيلاء على المنزل الكائن في حي الشيخ جراح في القدس.

 

وصرح المستوطنون قائلين: "إن نشاطهم في الحي يهدف إلى إعادة تهويد المنطقة وادعوا أن المنزل ملك لليهود ويجب أن يعود لهم".

 

إلا أن المواطنين في حي الشيخ جراح أكدوا أن المنزل يعود لسيدة فلسطينية متقدمة في السن من عائلة حجازي توفيت مؤخراً وأن المستوطنين زيفوا أوراق ملكية المنزل.

 


ومن الجدير بالذكر أن محيط المنزل شهد عدة احتجاجات الأسبوع الماضي خصوصا بعد تصريحات رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو" حول السماح لليهود بالبناء في أي مكان داخل المدينة والتي تناقضت مع مواقف الأمم المتحدة والولايات المتحدة والمجتمع الدولي .

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »