"لحن القدس" ألبوم إنشادي جديد للحملة الأهلية لاحتفالية القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 آب 2009 - 1:13 م    عدد الزيارات 3452    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


في باكورة الإنتاجات الفنية للحملة الأهلية لاحتفالية القدس عاصمة الثقافة العربية أصدرت الحملة ألبومها الإنشادي الأول بمشاركة عدد كبير من المنشدين المعروفين الذين غنوا للقدس في عرسها الثقافي في ألبوم " لحن القدس".

 

وضم الألبوم الأناشيد مجموعة من الأناشيد منها: آه يا قدس، عفواً يا قدس، القدس بتنادي، يا أقصى، وردة المدائن... ، والتي أنشدها الفنانون : يحيى حوى ،عبد الفتاح عوينات ، أيمن رمضان ، أحمد الكردي ، أحمد عبد الستار ، إبراهيم البدرساوي.

 

يذكر أن هذا الألبوم الذي أنتجته الحملة الأهلية لاحتفالية القدس على شكل "سي دي" وكاسيت ستوزعه شركة آلاء الدولية للإنتاج الفني في الأردن، وسيوزع في البلدان العربية كافة عن طريق مكاتب الحملات الأهلية لاحتفالية القدس.

 

هذا و ستقيم الحملة الأهلية مهرجاناً فنياً ضخماً لإطلاق الألبوم على مسرح الجامعة الأردنية يومي الأربعاء والخميس 12-13/8/2009 سيغني فيه المنشدون قصائدهم أمام حضور.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »