النائب الأسير النتشة يستهجن الصمت العربي والإسلامي حيال مشاريع تهويد القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 12 آب 2009 - 10:47 م    عدد الزيارات 2870    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 استهجن النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الأسير محمد جمال النتشة حالة الصمت العربي والدولي حيال عمليات التهويد الصهيوني المتواصلة في الأراضي الفلسطينية وفي مدينة القدس على وجه الخصوص.

 

وقال النتشة وهو عضو منتخب في الهيئة القيادية العليا لأسرى حركة حماس في سجون الاحتلال: "إن طرد المقدسيين من منازلهم يومياً، وتوسيع المستوطنات في الخليل، وإقامة المزيد من البؤر الاستيطانية في شمال الضفة الغربية، وعزل مساحات واسعة من أراضي غور الأردن شرقاً وضمها للأراضي المحتلة، تثبت بصورة لا لبس فيها ولا غموض أن الأرض الفلسطينية باتت الآن في مرحلة الابتلاع النهائي ضمن سياسة التهويد الصهيونية".
وطالب النتشة العالم العربي والإسلامي وأحرار العالم وشرفائه بالخروج عن صمتهم والتحرك لمناصرة أعدل القضايا الإنسانية على وجه الأرض وهي قضية فلسطين.

 

يذكر أن الأسير النتشة يقبع في سجن جلبوع، وهو محكوم بالسجن لثمانية أعوام ونصف بسبب نشاطاته في حركة حماس.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »