Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/akhbar al-mo2assasah/algeria.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

مؤسسة القدس- الجزائر تطلق حملة فلنحمِ أقصانا من ولاية غيليزان

تاريخ الإضافة الأربعاء 19 آب 2009 - 2:14 م    عدد الزيارات 22369    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


في إطار حملة نصرة الأقصى في الذّكرى الأربعين لإحراقه على يد المتطرّفين الصّهاينة، أطلقت مؤسسة القدس الدولية-الجزائر، حملة "فلنحمِ أقصانا" من ولاية غيليزان، إحدى ولايات الغرب الجزائري، وذلك السّاعة الخامسة والنّصف بعد صلاة العصر من يوم الجمعة 14/08/2009،بحضور جمع غفير من أبناء الولاية.


بعد آيات من القرآن الكريم ألقى المنسق الولائي لمؤسسة القدس، الأستاذ حيرش بن عودة، كلمة شكر فيها الحضور على تضامنهم مع المسجد الأقصى المبارك، كما أشاد باختيار مدينة غيليزان لإطلاق حملة نصرة الأقصى في الذّكرى الأربعين لإحراقه " وهو الأمر الذي يزيدنا تحمّلا للمسؤولية في الدّفاع عن القدس والأقصى" كما قال، واعداً بالمزيد من التّحرّك في ميدان التّوعية والتّعبئة.


بعدها أتحفت فرقة البصائر الإنشاديّة التّابعة لجمعيّة العلماء المسلمين الجزائريّين الحضور بوصلات إنشادية خاصة بفلسطين والقدس، تلتها ّقصيدة شعريّة للشّاعر عبد الحميد مرابطة. ثم ألقى عضو البرلمان الجزائري وعضو فرع مؤسسة القدس بولاية غيليزان علي قدور دواجي كلمة دعا فيها إلى المبادرة لنصرة الأقصى. ثمّ كانت كلمة المدير التنفيذي لمؤسسة القدس بالجزائر محمد ذويبي، تحدّث فيها عن ذكرى إحراق المسجد الأقصى، وذكر برسالة المؤسّسة والمتمثّلة في تثبيت الوجود لأهل القدس أصحاب الأرض والحقّ، وعزيز الصّمود، وجمع الجهود، مواجهة التّهويد.


وبعد صلاة المغرب، أقيمت جلسة خاصة بشخصيات وأعيان المدينة للتعريف أكثر برسالة المؤسسة وأهدافها، وكيفيّة تقديم الدّعم المادّي والمعنوي لتثبيت أهل القدس وتعزيز صمودهم.

 


الكاتب: fadis

علي ابراهيم

عام من "الطوفان" وما شجن في النفس والعالم!

الثلاثاء 8 تشرين الأول 2024 - 10:54 م

لو سألنا في السادس من أكتوبر/ تشرين الأول 2023 أيَّ خبير إستراتيجي أو محلل سياسي، عن التغييرات الكبرى في العالم، والصراعات القادمة فيه، لتحدث عن ملفات عديدة، ابتداء بالصراع الروسي والأوكراني، وتحجيم ا… تتمة »

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »