مؤتمر صحفي في الأقصى المبارك للإعلان عن اليوم العالمي لنصرة الأقصى

تاريخ الإضافة الجمعة 21 آب 2009 - 8:18 م    عدد الزيارات 2559    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

نُظم في باحة المسجد الأقصى المبارك اليوم (21-8) مؤتمر صحفي، أعلن فيه سماحة الدكتور الشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك، عن يوم 21 آب وهو يوم حريق المسجد الأقصى، من كل عام يوماً لنُصرة المسجد الأقصى.

 

وقال سماحته: "إن يوم 21 آب يستحق أن يذكره المسلون جميعاً وبشكل مستمر، وهذا يستطيع أن يُحفّز العالم الإسلامي والعالم بأسره لنصرة المسجد الأقصى لأن الأخطار محدقة به من كل الاتجاهات".

 

ولفت إلى أن مؤسسات كثيرة في القدس تحرص على مصلحة الأقصى وسلامته وحرمته وأن يبقى حياً في النفوس وفي الإعلام، وأوضح أن فعاليات ستُنظم خلال الأيام القادمة في هذه الذكرى الأليمة.

 

وكانت الحركة الإسلامية في القدس ومؤسسات أخرى رفعت لافتات كبرى في المسجد الأقصى بمناسبة ذكرى الحريق المشؤوم. 
 

 

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »