بإشراف وتنسيق مع الأوقاف:

مؤسسة الأقصى تبدأ نشاطاتها الرمضانية في المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الأحد 23 آب 2009 - 4:15 م    عدد الزيارات 2521    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


 

أعلنت "مؤسسة  الأقصى للوقف والتراث" عن بدء نشاطاتها الرمضانية في رحاب المسجد الأقصى المبارك منذ يوم أمس تحت إشراف دائرة أوقاف القدس وبالتنسيق الكامل معها.

 

وشرعت بتقديم وجبات الإفطار للصائمين في المسجد وعبوات المياه الباردة، في إطار "مشروع إفطار الصائم في المسجد الأقصى المبارك" للرجال والنساء، بالإضافة إلى تقديم المواعظ الدينية والدروس الفقهية في المسجد الأقصى المبارك، للرجال والنساء.

 

من جهته، قام الشيخ عزام الخطيب مدير دائرة أوقف القدس مساء أمس السبت (22-8) ووفد مرافق من دائرة الأوقاف واللجان المختصة، بزيارة ميدانية تفقدية لسير تقديم الوجبات والخدمات للوافدين إلى المسجد الأقصى المبارك، وقام خلال جولته التفقدية بزيارة الموقع الذي تقدم فيه مؤسسة الأقصى وجبات الإفطار للصائمين .

 

وأوضحت مؤسسة الأقصى، في بيان وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه اليوم أنه في الأيام الأولى يتم تقديم مئات وجبات الإفطار، ثم يبدأ العدد يزيد إلى أن يصل إلى الآلاف خاصة أيام الخميس والجمعة والسبت.

 

ولفت البيان إلى أنه رغم إجراءات الاحتلال، إلا أنه تواجد عشرات الآلاف مساء أمس وأول أمس في المسجد الأقصى خلال تأدية صلاة العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك. 

 

 

 

 

 

 

 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »