حسب زعم شرطة الاحتلال:

تحرير مخالفات مالية للمُصلين في المسجد الأقصى بسبب التوقف في أماكن ممنوعة

تاريخ الإضافة الإثنين 24 آب 2009 - 4:06 م    عدد الزيارات 3020    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


حرّرت شرطة الاحتلال مخالفات مالية لعشرات السيارات الخاصة بالُمُصلّين في المسجد الأقصى المبارك، والمتوقفة بالقرب من أسوار القدس، وفي محيط البلدة القديمة، وتراوحت قيمة المخالفات بين 200 إلى 500 شاقل جديد للسيارة الواحدة.

 

وقال عدد من أصحاب السيارات بعد انتهاء صلاة ظهر اليوم والتسوّق في البلدة القديمة لـ"موقع مدينة القدس" أنهم تفاجؤوا حينما عادوا لسياراتهم فوجدوا على زجاجها مخالفات مالية بسبب التوقف في أماكن ممنوعة حسب زعم الشرطة".

 

وقال وليد محمد موسى إنه وغيره اعتادوا على ركن سياراتهم في محيط البلدة القديمة خلال فترات الصلاة، مُتهماً شرطة الاحتلال بأنها أقدمت على هذه المخالفات بصورة كيدية وقهرية وانتقامية، مؤكداً أن أعداد المُصلين وهي تتدفق على المسجد الأقصى تثير حنق وحقد وغضب الاحتلال.

 

وقال سعيد رجبي إنه تم تحرير مخالفة مالية له بقيمة خمسمائة شاقل، وهو مبلغ كبير يزيد عن 130 دولاراً، وإنه أوقف سيارته في أماكن بعيدة ولا تتسبب بأي عرقلة لحركة السير، ولفت إلى أنه ليس المرة الأولى التي يركن سيارته فيها في هذا المكان.
كما تم تحرير مخالفات مالية حتى للسيارات المتوقفة بعيداً نسبياً عن محيط البلدة القديمة، مثل حيي راس العامود ووادي الجوز.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »