ضمن فعاليات حملة نصرة الأقصى:

مؤسسة القدس الدولية تقدم عرضًا موجزًا لخلاصات تقرير "عين على الأقصى"ً

تاريخ الإضافة الأربعاء 26 آب 2009 - 1:19 م    عدد الزيارات 18660    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


تعقد مؤسسة القدس الدولية بالاشتراك مع هيئة نصرة الأقصى، ورابطة علماء فلسطين، وجمعية القدس الثقافية، مؤتمراً صحفياً يوم الخميس (27/8/2009)، تمام الساعة 11 قبل الظهر، في فندق الميريديان كومودور- بيروت- الحمرا.

 

 
ويتناول المؤتمر الصحفي عرضًا موجزًا لخلاصات تقرير "عين على الأقصى" الذي أصدرته مؤسسة القدس الدولية في ذكرى إحراق الأقصى، والذي يرصد ويحلل ويستشرف واقع المسجد من خلال أخباره على مدار عام مضى و  دعوة إلى الأمة للتفاعل مع حملة تضامن مساجد الأمة مع المسجد الأقصى.

 

كما يتضمن المؤتمر الدعوة لحملة شدّ الرحال للأقصى حيث سيحتشد عدد كبير من الجمهور في منطقة مارون الراس على الحدود اللبنانية الفلسطينية وتلقى كلمات وتقام صلاة جماعية كدلالة رمزية على أن الأمة لن تدّخر جهدًا في السعي لتحرير الأقصى والصلاة فيه، وذلك يوم الأحد (30/8/2009) الساعة 3 ظهرًا.

 

ويشارك في المؤتمر الصحفي نواب وشخصيات دينية وفكرية وسياسية مختلفة .
 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »