النائب أبو زنيد:

القدس ستبقى عاصمة دولتنا الأبدية

تاريخ الإضافة الجمعة 4 أيلول 2009 - 10:59 ص    عدد الزيارات 2654    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالبت السيدة جهاد أبو زنيد عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن دائرة القدس، الإدارة الأميركية بالعمل الجدي لإنصاف حقوق أبناء شعبنا الفلسطيني الشرعية من خلال إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مؤكدة " أن الإدارة الأميركية بوسعها العمل الجاد لاسترجاع  حقوق شعبنا ووضع حد لسياسة الاحتلال العنصرية ضد أبناء شعبنا".

 

جاء ذلك خلال أمسية رمضانية نظمها المركز النسوي في مخيم شعفاط بالقدس بالتعاون مع القنصلية الأميركية في مدينة القدس بمقر اللجنة الشعبية في مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين، بحضور السيدة "سينثيا هارفي" الملحق الثقافي في القنصلية الأميركية وسوزان النمري ممثلة مكتب الثقافة والإعلام في القنصلية والوفد المرافق لها وبمشاركة حشد كبير من أهالي وأطفال المخيم.

 

من جانبها، أعربت الملحق الثقافي في القنصلية الأميركية عن سعادتها العميقة بمشاركتها في هذه الأمسية لما لها من أثر كبير في التقارب مع الشعب الفلسطيني في شهر رمضان المبارك، مؤكدةً على رغبة الإدارة الأميركية والقنصلية في مدينة القدس في تعميق العلاقة بين الولايات المتحدة والعالم العربي والإسلامي وخاصة الشعب الفلسطيني.

 

وتخلل الأمسية الرمضانية أناشيد دينية قدمتها فرقة إنشاد الدينية الفلسطينية وعازف الجاز الأميركي "توم سويلي" لاقت إعجاباً كبيراً من قبل الحضور، كما تم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »