مؤسسة القدس في جزر القمر تختتم فعاليات الحملة العالمية لنصرة الأقصى في مدينة مبين

تاريخ الإضافة الخميس 10 أيلول 2009 - 3:17 م    عدد الزيارات 5804    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


اختتمت مؤسسة القدس الدولية- مكتب جزر القمر فعاليات الحملة العالمية لنصرة الأقصى يوم 06/09/2009 في مدينة مبين شمال الجزيرة الكبرى والتي استغرقت أسبوعين، وشملت أنشطة مختلفة متمثلة بمهرجان الافتتاح في مدينة سيجي في 21/08/2009 ثم بمحاضرات وندوات وبرنامج تلفزيوني وعرض فيديو ومعرض للصور تعكس صور مدينة القدس. وكذلك العمليات الإجرامية الوحشية التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الصامد. هذا بالإضافة إلى مشروع تضامن مساجد الأمة مع المسجد الأقصى والذي قامت المؤسسة بتنفيذه في مدينة نسجين يوم الجمعة 28/08/2009 بحضور وزير العدل والشؤون الإسلامية الحالي ووزير النقل والسياحة ووزير الشؤون الإسلامية السابق ومديرالمؤسسة الوطنية للأدوية ورئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس ونائبه وأعضاء المؤسسة كما تم تنفيذ نفس البرنامج في كثير من المساجد القمرية حيث بلغ أكثر من ثلاثين مسجداً.

 والجدير بالذكر أن جلسة اختتام فعاليات الحملة والتي نظمت في مدينة مبين قد تفضل بحضورها كل من رئيس مجلس أمناء المؤسسة والقائم بأعمال سفارة الجماهيرية العربية الليبية وممثل جامعة الدول العربية وقاضي المنطقة ومحافظها وممثل منظمة اليوسسكو في جزر القمر ونائب رئيس الجامعة القمرية السابق . هذا وقد ألقيت عدة كلمات في هذه المناسبة تناولت فيها قضية القدس والمسجد الأقصى والاعتداءات الاسرائيلية عليه داعية الى تضافر جهود الأمة الاسلامية بشبابه وشيوخها ورجالها ونسائها لتحرير المسجد الأقصى من اليهود المغتصبين.


الكاتب: fadis

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »