Warning: getimagesize(https://qii.media/userfiles/Image/akhbar al-mo2assasah/KEEPTAWN.JPG): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 400 Bad Request in /home/alqudscity/public_html/pages/news.php on line 127

"القافلة لأجل القدس" تجول في جنوب إفريقيا

تاريخ الإضافة الثلاثاء 15 أيلول 2009 - 2:27 م    عدد الزيارات 6459    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


اختتم مكتب مؤسسة القدس في جنوب إفريقيا نشاطاته في الذكرى الأربعين لإحراق المسجد الأقصى بعد أن وصلت القافلة لأجل القدس إلى محطتها الأخيرة. القافلة كانت قد انطلقت برئاسة الشيخ إحسان هندركس من العاصمة كيب تاون، جالت على عدد من المناطق في جنوب إفريقيا بهدف تنظيم برامج تعليمية وتوعوية حول القدس وما يجري فيها، وقد رفعت اللواء الأحمر طيلة مسيرها.

وفي إطار النشاطات التي قام بها مكتب مؤسسة القدس في جنوب إفريقيا أقيمت عدة محاضرات رمضانية في عدد من المساجد الكبرى في جنوب إفريقيا، إضافة إلى مقابلات تلفزيونية وإذاعية.


الكاتب: fadis

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »