الاحتلال يقتحم حي وادي حلوة ويعتقل ثلاثة شبان

تاريخ الإضافة الخميس 17 أيلول 2009 - 11:06 ص    عدد الزيارات 2456    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت قوة معززة من شرطة وحرس حدود الاحتلال أمس (16-9) حي وادي حلوة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وداهمت عدداً من منازل المواطنين، واعتقلت عمر أمين صيام 22 عاماً، ومحمود محمد البنا 22 عاماً، ونعيم محمد البنا 16 عاماً، وعدنان إبراهيم صيام 45 عاماً وبناته.

 

وفي وقت لاحق مدّدت ما تُسمى بـ "محكمة الصلح" اعتقال الشبان الثلاثة حتى يوم الجمعة القادم بتهمة المشاركة في الاحتجاجات التي أعقبت إصابة المواطن أحمد قراعين والفتى أمير فروخ برصاص يهود متطرفين.

 

وكانت "محكمة الصلح" أخلت سبيل المستوطن المتطرف بكفالة طرف ثالث بالإضافة إلى كفالته الشخصية ووضعته قيد الإقامة الجبرية لمدة 9 أيام.

 

من جهة ثانية، حاول موظفو جمعية "العاد" اليهودية الاستيطانية المتطرفة اليوم (17-9) استئناف أعمال حفر الأنفاق بجانب خيمة الاعتصام في وادي حلوة وتصدّى لهم شباب الحي.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »