حركة حماس تدعو إلى النفير العام نصرة للمسجد الأقصى المبارك

تاريخ الإضافة الإثنين 28 أيلول 2009 - 9:40 ص    عدد الزيارات 3645    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعت حركة حماس جماهير الشعب الفلسطيني إلى النفير العام والخروج في مسيرات جماهيرية غاضبة؛ نصرة للمسجد الأقصى المبارك.

 

من جانبه أكد الناطق الإعلامي للعمل الجماهيري في حركة حماس أشرف أبو دية أن "الحركة أعلنت النفير العام في صفوفها، نُصرة للأقصى المبارك".  ودعا أبو دية جماهير الأمتين العربية والإسلامية إلى الخروج في مسيرات غضب في كافة العواصم العربية تنديدًا بما يحدث في المسجد الأقصى المبارك من اقتحام وانتهاكات وحفريات واقتحامات وتدنيس متواصل من قبل الصهاينة، والوقوف عند واجباتهم ومسؤولياتهم تجاه قبلة المسلمين الأولى.

 

ووجَّه أبو دية التحية إلى جماهير الشعب الفلسطيني في القدس المحتلة الذين خرجوا للتصدي لقوات الاحتلال التي اقتحمت باحات المسجد الأقصى المبارك، وأكد أن الشعب الفلسطيني جميعاً خلفهم ولن يخذلهم بإذن الله.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »