حزب الله يدين الاعتداء الصهيوني على المسجد الأقصى

تاريخ الإضافة الثلاثاء 29 أيلول 2009 - 1:36 م    عدد الزيارات 2697    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أدان حزب الله الاعتداء الآثم الذي قامت به "إسرائيل" يوم الأحد (27-9) على المسجد الأقصى في القدس، معتبراً إنه يشكل إهانة كبرى للأمة الإسلامية، وداعيا إلى المقاومة كوسيلة وحيدة لاستعادة الحقوق.

 

وجاء في بيان صادر عن حزب الله، وزع على وسائل الإعلام أن الحزب "يدين بشدة الاعتداء الآثم الذي أقدمت عليه قوات الاحتلال وشرطته على المسجد الأقصى والمصلين داخله فجر الأحد، والذي يشكل بحد ذاته إهانة كبرى للأمة الإسلامية والعربية".

 

وقال البيان "إن الأمة العربية والإسلامية لا سيما تلك الأنظمة المهرولة لتضع بلدانها ومقدرات شعوبها تحت تصرف المشروع الأميركي الصهيوني، تتحمل كل المسؤولية عما يجري داخل فلسطين المحتلة"، معتبراً أن ما جرى لا يمكن السكوت عنه أبداً.

 

وأضاف أن حزب الله يضع هذه الجريمة الجديدة برسم المجتمع الدولي ومؤسساته الرسمية ومنظمات حقوق الإنسان.
ودعا الحزب الجميع إلى الارتقاء إلى مستوى المسؤولية التي تحتمها الاعتداءات والتجرؤ الصهيوني على حرمة المسجد الأقصى، مؤكداً أن المقاومة وحدها هي السبيل لانتزاع كل الحقوق ولتحرير كل الأرض.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »