قوات الاحتلال تحطم محلا تجاريا في حزما بالقدس

تاريخ الإضافة الخميس 18 كانون الأول 2014 - 11:37 ص    عدد الزيارات 4361    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبار

        


اقتحمت قوات الاحتلال معرض الحلو للأدوات الكهربائية والأجهزة الخليوية الكائن عند المدخل الرئيسي لقرية حزما شمال شرق القدس المحتلة، وحطموا واجهة المحل وداخله بعد إلقاء قنبلة صوتية نحوه.

وقال همام الحلو صاحب "معرض الحلو" أنه لم يكن داخل محله خلال عملية الاقتحام، بل كان شقيقه و4 شبان آخرين، ودون وجود أي مواجهات بقرية حزما، داهم 3 جنود من حرس حدود الاحتلال المحل فجأة وأخرجوا الشبان من داخله وتفتيشهم بدقة، وبعد خروج الجنود من المحل ألقى أحدهم قنبلة صوتية نحو واجهة المحل، مما أدى إلى تحطمها والزجاج داخل المحل الخاص بعرض الأجهزة الخليوية .

وأضاف همام "ولدى خروج شقيقي أشرف من المحل ألقى الجنود نحوه 3 قنابل غاز مسيلة للدموع دون سبب، مما أدى لإصابته باختناق شديد وشاب آخر بالمكان وعدد من سكان القرية المجاورين للمعرض".
 

منير شفيق

حرب التجويع

الثلاثاء 2 تموز 2024 - 10:40 ص

دخلت حرب الإبادة البشرية من خلال القتل الجماعي المستمر طوال تسعة أشهر حتى الآن، في مرحلة جديدة، وهي مرحلة التجويع العام الدائر دفعة واحدة، لكل أهالي القطاع. وبهذا لم يكفِ القتل الجماعي بالقصف، وهدم ال… تتمة »

علي ابراهيم

لنصنع جيلاً متعلقاً بالقدس و«الأقصى»

الخميس 6 حزيران 2024 - 3:02 م

شكلت الاعتصامات الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية خاصة، والغرب بشكل عام، ظاهرة جديدة في التضامن مع فلسطين، وانضمام شريحة جديدة للتفاعل مع قضية فلسطين، ورفض العدوان المستمر على القطاع. وفي سياق ال… تتمة »